منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

أحرز فريق الغوص السوري ممثلاً للقوى البحرية السورية المركز الثالث في دورة الألعاب العسكرية الدولية للغوص لعام 2018 المقامة في إيران.
وأشار العميد هزاع ميا رئيس الوفد في تصريح له بختام المسابقات إلى أن ما حققه فريق الغوص بهمته وعزيمته يشكل إنجازاً كبيراً عبر رفع علم الجمهورية العربية السورية في المحافل الدولية.11
من جانبه قال العقيد عامر جعفر مدرب الفريق: الإنجاز الذي حققه فريق الغوص السوري يعبر عن همة جيشنا وقوته، مؤكداً الإصرار الدائم على تحقيق النصر.
وانطلقت مسابقات الغوص في العمق ضمن إطار الألعاب العسكرية الدولية في الأول من آب الجاري بمدينة نوشهر شمال إيران بمشاركة فرق من سورية وإيران وروسيا وجنوب إفريقيا وفنزويلا.
يشار إلى أن الألعاب العسكرية الدولية لهذا العام تقام في 28 فئة رياضية في 7 دول بالتزامن وهي: روسيا وإيران والصين وكازاخستان وأذربيجان وبيلاروس وأرمينيا حيث تحتضن كل دولة من هذه الدول مسابقة أو عدداً من المسابقات المقررة لدورة الألعاب العسكرية الدولية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق