منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

 تأكيدأ على دور و أهمية القطاع الرياضي ، وتكريسا لمفهوم التكريم والتصدي للمسؤوليات بمتابعة الشأن الرياضي في حلب بصورة عامة ، استقبل القاضي فاضل نجار أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي ضمن سلسلة لقاءات سميت باليوم الرياضي وبحضور رئيس مكتب الشباب الفرعي أحمد منصور ، فريق ناشئات العروبة لكرة السلة ومنتخب حلب لكرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة في ملتقى تكريمي للفريقين الفائزين بلقب بطولة الدوري العام ،

halbbbb

كما اجتمع القاضي نجار بمجلس إدارة نادي الحرية الرياضي الجديد الذي تم تكليفه مؤخرا خلفا للإدارة السابقة التي تم حلها ، وتوج اليوم الرياضي الذي استضافه فرع الحزب بلقاء رئيس و أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحلب . و أشار السيد أمين فرع الحزب خلال لقائه ناشئات العروبة إلى جوهر الانجاز الرياضي الذي يشكل حجر أساس على طريق المزيد من النجاحات و البطولات القادمة ، ويعكس مدى الإرادة و التصميم لدى الرياضيين للارتقاء بالواقع الرياضي وتجاوز كافة الحواجز و المعوقات لتحقيق الانجازات على كافة الصعد ،داعيا الى مواصلة مسيرة التدريب و العمل الجاد لتحقيق المزيد من الانجازات الهامة في التالي من الاستحقاقات . بينما أشارت صانعات الانجاز المحقق من رحم الصعوبات ، إلى استهدافهن لقب الدوري الذي سبقه انجاز الفوز بكأس الاتحاد لكرة السلة بسلاح الإيمان بالقدرة على تحقيق الانتصار وروافد الإرادة و العزيمة والمواظبة على التدريبات في كافة الظروف ، و أكدت اللاعبات وكادرهن على مواصلة المسيرة نحو المزيد من الانجازات . وخلال لقائه منتخب حلب لكرة السلة لذوي الاحتياجات ، عبر القاضي نجار عن بالغ سعادته وفخره كما كل حلبي وعضو في قيادة فرع حلب للحزب باللقب الذي حققه ذوو الهمة ،ووصف ذلك بالانجاز الكبير و المشرف لمدينة حلب التي حولت الزمن الى تاريخ كما قال السيد الرئيس بشار الأسد ، و أشار نجار إلى جينات الإنسان السوري التي تطوع المستحيل و تنضح العزيمة و الإرادة التي لا تلين شأن ما فعله منتخب الرياضات الخاصة الحلبي لكرة السلة . من جانبهم لاعبو الفريق أكدوا بأن التحاقهم بالتدريبات قبل البطولة التي عقدوا العزم على تحقيقها مسبقأ ، كان أشبه بالقتال على الجبهات ، ووعدوا بتحقيق انجاز أكبر على صعيد دولي في البطولة القادمة في لبنان ، بينما تركزت مطالبهم التي بصالة تدريبية خاصة وتأمين المواصلات و تفريغ الموظفين لصالح العمل الرياضي ، وتأمين كراسي مدولبة والمطلب الأخير تحقق من فوره بتقدمة أمين فرع الحزب التي شملت ثلاثة لاعبين . واستهل أمين فرع حلب لحزب البعث الاشتراكي اجتماعه مع مجلس إدارة نادي الحرية ،بعبارة أنها تأتي تكليفا وليست تشريفا وخاصة مع ناد عريق وصاحب صولات وجولات ومنهل ومفرخة للنجوم و الأبطال ( نادي الحرية ) ، وأوصى أمين فرع الحزب رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الحرية بالتعاضد ومحبة بعضهم البعض للوصول إلى النتائج الايجابية ،ودعا إلى نبذ الخلافات الشخصية وتذويبها في بوتقة المصلحة العليا للنادي . وخاطب نجار إدارة نادي الحرية بالتوجيه إلى أن النادي أمانة بأعناقهم ، ووصف المرحلة الحالية بالحساسة و التي تحتاج إلى رجال وهي صفة الطاقم الجديد للإدارة التي نالت أكبر إجماع عليها وشكر الإدارة السابقة التي عملت و اجتهدت بظروف صعبة وعلى رأسها المالية لتمهد الطريق للحالية التي لن تغفر زلاتها وقد توفرت لها كافة ظروف ومقومات النجاح التي يجب أن تستثمرها . كما دعا أمين فرع حلب للحزب الإدارة لتنظيم رابطة مشجعيها بصورة إيجابية داعمة لفرق ورياضة النادي ، كما دعا رجال الإعلام لإعطاء إدارة النادي الفرصة لتوطيد أركانها وتطبيق خططها وبرامجها قبل مرحلة التقييم و النقد ، وهو نفس مطلب أعضاء الإدارة اللذين أكدوا أنهم سيكونون عند حسن ظن وثقة القيادة بهم ، ووعدوا يكون اللقاء القادم مع الفريق أمين فرع الحزب بمناسبة تكريم فريق رجال كرة القدم بالعودة إلى الدوري الممتاز لكرة القدم .

 محمود جنيد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق