بمشاركة الاتحاد العربي السوري للكاراتيه يقام الاجتماع التنسيقي بين الاتحاد الدولي للعبة والاتحادات الاسيوية في امارة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 12 لغاية 15 الشهر الجاري لمناقشة واقع اللعبة ولا سيما في اولمبياد طوكيو 2020.

jihad

وفي تصريح صحفي قال رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد محمود ميا ممثل الاتحاد في الاجتماع.. أن الدعوة لحضور الاجتماع جاءت خلال مشاركة منتخبنا في بطولة اسيا  التي جرت مؤخرا في اليابان مشيرا الى انه تم شرح واقع رياضة الكاراتيه السورية وآلية عمل الاتحاد والاستراتيجية المتبعة في العمل خلال السنوات السابقة والنجاحات التي أتم إنجازها من خلال احتضان الفئات العمرية والمواهب ورعايتها وخلق نجوم منها وتأهيل الكوادر التحكيمية والتدريبية من خلال الدورات الداخلية والخارجية والاستفادة من الخبرات الدولية حين يتوفر ذلك اضافة الى التطور التنظيمي والإداري.
وأضاف ميا : اننا ورغم كل الظروف الصعبة الا اننا قادرون على استضافة اي بطولة دولية لأننا اعتمدنا خلال بطولاتنا المحلية على التنظيم العالمي للبطولات ونجحنا في ذلك لافتا الى ان اتحاد اللعبة السوري منفتح للتعاون مع جميع الاتحادات الاسيوية في جميع المجالات للنهوض بواقع اللعبة نحو الأفضل.
يشار الى ان لعبة الكاراتيه تم اعتمادها مؤخرا كلعبة أولمبية وستشارك في اولمبياد طوكيو 2020/.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق