أثبتت لعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون علو كعبها وحصدت المركز الاول في فئتي الناشئين والشباب والمركز الثاني في فئة الأشبال.

kikkk
وإن دل هذا التفوق على شيء فيدل على الحنكة التي يمتلكها الكادر الفني والتدريبي في تنشئة اللاعبين التنشئة الصحيحة من خلال التدريبات العلمية المدروسة.
رئيس اللجنة الفنية للعبة بدمشق والمدرب ضياء مارديني قال .. إن لاعبي النادي تفوقوا على نظرائهم من الأندية الأخرى في دورة لعيونك يا شام بجدارة واستحقاق وسيتابعون تألقهم في بطولات الجمهورية كافة ولجميع الفئات مشيرا الى ان التدريبات مستمرة ولم تتوقف بعد الدورة ليبقى اللاعبون في جهوزية كاملة للاستحقاقات القادمة.
وأضاف ان الكادر الفني معني بكل تفاصيل اللعبة  بالتنسيق مع ادارة النادي التي تقدم كل ما يحتاجه اللاعبون من التجهيزات والمستلزمات الأخرى مبينا ان نادي  قاسيون من اهم روافد منتخباتنا الوطنية ومنها لعبة الكيك بوكسينغ.
يشار الى ان قاسيون تصدر الترتيب النهائي لفئة الناشئين بالمركز الاول برصيد 4 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين تلاه نادي العرين ثم نادي الطلبة كما حل اولا في فئة الشباب برصيد 3 ذهبيات وفضية وجاء بعده نادي العرين ثم نادي الطلبة وفي فئة الاشبال جاء ثانيا  برصيد ذهبيتين و5 فضيات و3 برونزيات بعد نادي العرين فيما حل ثالثا نادي شبيبة الريف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق