حقق منتخبنا الأولمبي فوزه الأول على نظيره الاماراتي بهدف نظيف سجله اللاعب  عبد الرحمن بركات في الدقيقة 52 على أرض ملعب جالاك هاروبات سوريانغ  في إطار الجولة الأولى من منافسات دورة الألعاب الآسيوية المقامة حالياً في أندونيسيا والتي كان لمنتخبنا خلال المباراة دور المهاجم والمسيطر على مساحات الملعب بسبب تفوق خط الوسط والدفاع وبالتبديلات التي عززت تقدمه وبصد حارسه أحمد مدنية للضربات المرتدة من الجانب الاماراتي الذي حاول تعديل النتيجة دون جدوى .olambe
ويواجه منتخبنا في مباراته المقبلة منتخب الصين يوم غدٍ الخميس  في الثالثة ظهراً ، تسبقها مباراة الإمارات مع تيمور الشرقية في الثانية ظهراً . ويختتم مبارياته في الدور الأول بلقاء منتخب تيمور الشرقية يوم العشرين من الشهر الجاري مع العلم أن الصين فازت على تيمور الشرقية بستة أهداف نظيفة.
وزعت المنتخبات الى 6 مجموعات تضم كل مجموعة أربعة منتخبات عدا المجموعة الأولى التي تضم 5 منتخبات ويتأهل إلى دور الـ 16 أول فريقين من كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثالث في المجموعات الست .
وتحت إشراف المدرب مهند الفقير ضمت تشكيلة منتخبنا اللاعبين : أحمد مدنية – جهاد بسمار – يوسف الحموي – خالد كردغلي – أحمد الأشقر – محمد عنيز – أحمد الأحمد – عبد الرحمن بركات – محمد المرمور – حسين شعيب – محمود البحر .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق