ضمن مهرجان صيف 2018 الذي تنظمه مجموعة أوتار للمناسبات والتسويق بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية تقام منافسات بطولة سيد الشاطئ في الثامن والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة واسعة من اللاعبين.

akwaaa rajall
رئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية سمير إسماعيل أوضح أن أكثر من 70 مشاركا سيتنافسون في تسعة أوزان هي 65 كغ و70 كغ و 75 كغ و80 كغ و85 كغ و90 كغ و95 كغ و100 كغ وفوق100 كغ لافتا إلى أن هناك عروضا حرة ستقام على هامش اللعبة ينفذها أبطال سورية الدوليون.
وأشار إسماعيل إلى أن اتحاد اللعبة أنهى وبالتعاون مع الشركة المنظمة كل ترتيبات استضافة البطولة التي ستكون مميزة وناجحة فنياً وتنظيمياً كون بطولة سيد الشاطئ ومنذ سنوات هي الأجمل والأفضل والأقوى دائماً في سورية وتشهد حضوراً جماهيرياً من جميع المحافظات تشجيعاً للاعبين المشاركين.
وبين رئيس اتحاد اللعبة أنه تم تعيين نخبة من الحكام لقيادة منافسات البطولة أبرزهم بشير قاووق ومحمد درويش وأيمن كزعور ومحمد خضور ونضال يعقوب وحيدر رجوب وأيهم موسى ومحمد محمود وويزر سرميني وسامر الخضر وعبد الباري هواش وفيصل الشامي.
وستقام ضمن مهرجان الصيف أيضاً عدة بطولات أبرزها مسابقة أقوى رجل وامرأة في سورية وستتضمن أنواعاً مختلفة لرياضات القوة وعروضاً رياضية خارقة ومثيرة إضافة إلى بطولة الكيك بوكسينغ الدولية المفتوحة بالتزامن مع عدد من الفعاليات الاجتماعية.
يشار إلى أن هذه البطولة تعد من أهم وأقوى البطولات التي يقيمها اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية على مستوى سورية وتتميز دائماً بمشاركة نخبة من أبطال اللعبة الذين تحفل سجلاتهم بمشاركات عربية وآسيوية ودولية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق