سيطرت اللاذقية على ألقاب بطولة الجمهورية للمصارعة الحرة للسيدات من مواليد 1998 حتى 2001 التي استضافتها، وتوّجت بلقب خمسة أوزان من ستة، حيث نالت فاطمة شاكر لقب 50 كغ، ونانسي مطره جي وزن 60 كغ، وإسراء فاتح وزن 65 كغ، وبوران زويكلي وزن 70 كغ، وسيدرا المنهى لقب وزن 75 كغ، فيما أحرزت راما قاز علي المركز الثاني لوزن 55 كغ، وذهب لقب واحد لمحافظة القنيطرة بوزن 55 كغ، وفازت به علا خنيفس.

mosar
البطولة حضرها رئيس الاتحاد مروان سلامة الذي أكد أن البطولة شهدت مشاركة 21 لاعبة من 3 محافظات هي: اللاذقية، والقنيطرة، وحلب، وهيئة الجيش، واعتبر المشاركة جيدة كون اللعبة في بداية مشوارها لاستعادة الروح، وأكد أنه سيتم الزج بمنتخباتنا للسيدات في البطولات الخارجية لاكتساب الخبرة، والعودة للمنافسة.
أما رئيس فنية اللعبة باللاذقية الخبير إبراهيم غزولين فقال: نجحنا بالسيطرة على خمسة ألقاب لنحتفظ بتربعنا على منصات التتويج، المستوى الفني للعبة متواضع، ونتمنى أن يتطور أكثر، لم تحتج لاعباتنا بالنهائي للجهد، وكن يحسمن اللقب بوقت قصير وبسهولة.
أدار منافسات البطولة 21 حكماً من مختلف الدرجات، وأقيمت المنافسات في صالة المصارعة باستاد الباسل، بحضور جمهور مقبول من محبي اللعبة.

اللاذقية– خالد جطل

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق