اختتمت بطولة الجمهورية للدراجات التي أقيمت في محافظة ريف دمشق بمشاركة أحد عشر فريقاً هي دمشق “أ و ب” وحلب وحمص وحماة والرقة وريف دمشق وطرطوس واللاذقية والسويداء والحسكة.
dar
وحل أولا في فئتي الأشبال والناشئين أسامة صباهي من دمشق تلاه أحمد العبد الله ومحمد غيث ملحم وجميعهم من دمشق وفي فئة الإناث جاءت أولاً آية رحال تلتها أميرة العلبي وكلتاهما من ريف دمشق ثم ميران الفارس من دمشق.
وفي فئة الشباب حقق المركز الأول شميزر قدور من حماة تلاه خالد شحنه من حلب ثم بلال لحلح من دمشق بينما ظفر بالمركز الأول بفئة الرجال وتحت 23 عاماً تمام نويصر تلاه عبد اللطيف السمان وكلاهما من دمشق ثم عبد الاله اللبابيدي من ريف دمشق ونالت لاعبة المنتخب ربا حيلاني المركز الأول في فئة السيدات تلتها صبا الراعي وفرح محرز.
وقال رئيس اتحاد الدراجات محمد الخضر.. “إن البطولة شهدت مستوى فنيا عاليا ومنافسة كبيرة على المراكز الأولى.. والمشاركة الكبيرة من 11 فريقاً مثلوا عشر محافظات دليل على الاهتمام الكبير بهذه اللعبة” مشيراً إلى أن اتحاد اللعبة أقام البطولة في مدينة المعارض دعما لفعاليات معرض دمشق الدولي الذي سينطلق في السادس من الشهر القادم بغية تعزيز التشاركية بين الفعاليات الرياضية والاقتصادية.
وتم في اختتام البطولة تتويج الفائزين بالمراكز الأولى إضافة للحكام المتميزين رافي نظريان ورزان حيمور وفاطمة زيتاني.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق