أعلن رئيس نادي حرفيي حلب جمال حبال عن تثبيت مشاركة فريق النادي الاول في الدوري العام الممتاز للموسم القادم بشكل رسمي وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي دعت اليه الادارة وعقد في مكتب الالعاب الجماعية في اللجنة التنفيذية بحلب .
وبين حبال بان هذا القرار جاء ثمرة الاجتماع الاخير للادارة مع امين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار بحضور رئيس فرع اتحاد الحرفيين بحلب حيث تم وضع نقاط الحلول على الحروف التي بعثرتها الفاقة المادية وغياب سيولة اتمام عقود اللاعبين اللذين تم التفاوض معهم وشدد حبال بأن المشكلة المادية التي عرقلت مسيرة بناء وتحضير الفريق تم حلها وهناك عدد من الداعمين الوازنين سيقفون بجانب الفريق ويقدمون الدعم المطلوب كترياق الانطلاقة الجدية للفريق الى جانب ما ستوفره ايصالات التبرعات التي كان محافظ حلب قد وجه لطباعتها وتوزيعها على دوائر الدولة .
وافصح رئيس نادي الحرفيين بان تجميع اللاعبين المتوفرين والتوقيع مع مجموعة من اللذين تم التفاوض معهم وانطلاقة اولى تدريبات الفريق ستكون اليوم بقيادة المدرب انس صاري ويساعده عبادة السيد الذي كلف ايضا بالاشراف على الفئات العمرية الطروية بعد التحاق معن الراشد بكادر شباب الاتحاد .
وكشف الحبال بأن نادي الحرفيين سيعلن كناد مركزي قريبا وهو ما سيكون وقعه الايجابي على الواقع العام للنادي باتجاه نقلة نوعية نحو الافضل بكل شيء .
ولفت عضو الادارة فاضل غشيم بان التاخر بخطوات ومساعي الحل وبالتالي التاخر بتجميع وتحضير الفريق والدوري على الابواب سببه عدم توفر الصلاحيات في فترة الادارة المؤقتة قبل صدور القرار الرسمي بتسمية الادارة .
من جانبه عضو اللجنة التنفيذية رئيس مكتب الالعاب الجماعية ياسر قضيب البان صرح لنا على هامش المؤتمر الصحفي عن رؤيته بضرورة وجود حل اسعافي لاستدارك فريق الحرفيين مافاته وتتمثل ببروتوكول تعاون مثمر مع اندية الاتحاد والحرية القادرين على المساهمة بالحل الداعم من خلال اعارة اللاعبين غير المرفوعين على القوائم لفريق الحرفيين .بما يخدم مصلحة الفريق الجار والكرة الحلبية بصفة عامة والتي من مصلحتها وجود اكبر عدد من الفرق في الدوري الممتاز لكرة القدم .
محمود جنيد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق