ضمن خطة اتحاد كرة القدم الخاصة بزيارة كافة الاندية المشاركة بالدوري الممتاز بدأ اليوم رئيس اتحاد الكرة سلسلة زياراته من نادي المجد يرافقه رئيس تنفيذية العاصمة مهند طه التقوا خلالها فريق كرة القدم بنادي المجد بحضور رئيس النادي المهندس فايز خراط وعضو الادارة رياض الملحم والجهازين الفني والاداري للفريق.
دباس اشار في بداية حديثه ان سبب هذه الزيارة هي التعرف على اعضاء الفريق والجهازين الفني والاداري مؤكدا ان وجود المدرب عماد دحبور على راس الجهاز الفني للفريق بعد عودته من تجربة احترافية خارجية هو مكسب كبير للنادي واضافة مهمة لمدربي الدوري.
واضاف دباس ان اتحاد الكرة يعمل حاليا وفق استراتيجية شاملة تتيح الانتقال بمسابقة الدوري الى المستوى القاري من خلال خطوات جديدة وسيكون لدينا هذا الموسم دوري جديد ومتطور ومختلف على صعيد التنظيم والتحكيم والجوائز والحوافز التي ستقدم وابرزها جائزة لقب الدوري التي ستصل الى 8 مليون ليرة اضافة لجوائز اخرى كما هو الحال بالنسبة لجوائز مسابقات الاتحاد الاسيوي (الفريق المثالي. الهداف. احسن حارس . جائزة اللعب النظيف وغيرها…).
واكد دباس ان اتحاد الكرة لن يتهاون بتطبيق القوانين والانظمة على الجميع وحتى بالنسبة للحكام ستكون هناك عقوبات كبيرة وعلنية اذا لم تكن اخطاء انسانية وان الهدف من هذه الاجراءات هو الوصول بالدوري الى مستويات اكثر تطورا وهذا لا يتم بعمل الاتحاد وحده. بل يحتاج لتعاون الجميع وخاصة اللاعبين من خلال حرصهم على الظهور بمظهر اللاعب المحترف حقيقة وليس مجرد تسمية. وقال دباس ان اتحاد الكرة بدوره سيحرص ان لا يلحق الظلم باحد سواء الاندية او اللاعبين لان هذا واجبه اما اللاعب فواجبه الاهتمام بنفسه وتطوير مستواه الفني والتعاون التام مع الحكام لانجاح المباريات.
واشار دباس ان اتحاد الكرة لن يتوانى عن دعم الاندية ماديا اذا توفرت الامكانية لذلك وسيسعى لاستقطاب بعض اللاعبين المحترفين بالخارج اذا امكنه ذلك.
بدوره اشار رئيس تنفيذية دمشق مهند طه الى ان اتحاد الكرة ليس معني وحده بانجاح الدوري بل هي مهمة الجميع مؤكدا انه مع توجهات الاتحاد بتطبيق قوانين صارمة على الجميع لانها السبيل لانجاح مسابقة الدوري. وطالب اللاعبين بعدم التوقف عند عقوبة اي لاعب او اي خطأ تحكيمي فالدوري طويل وامكانية التعويض ممكنة والبطولة ستكون للفريق الذي يعطي كل ما عنده وصاحب النفس الطويل.
وقال طه ان دمشق لديها اربعة فرق بدوري الممتاز وفي كل اسبوع هناك مباراتين في العاصمة وعلينا ان نجعل من هذه المباريات كرنفالات رياضية. واشار الى ان طموحه كرئيس لتنفيذية دمشق ان يكون لقب الدوري لاحد فرق العاصمة وهذا حقه كما هو حق مشروع لجميع المحافظات.
رئيس نادي المجد المهندس فايز خراط شكر للدباس وطه زيارتهما لنادي المجد ولقاء الفريق والتي ستكون بلا شك حافز ايجابي لتقديم الافضل مؤكدا التزام ادارة النادي بتقديم كل ما تستطيع لانجاح مسيرة الفريق في مسابقة الدوري وكافة الانشطة.
مدرب الفريق عماد دحبور شكر ايضا للدباس وطه زيارتهما واهتمامهما بالاطلاع على واقع الفريق مؤكدا انه سيعطي عصارة خبرته التدريبية لتقديم فريق منافس في مسابقة الدوري.
اللاعب المخضرم رجا رافع شكر للضيوف زيارتهم مؤكدا ان ارتقاء مستوى مسابقات اتحاد الكرة سيكون له انعكاسات ايجابية كبيرة على اللاعبين وحياتهم الرياضية. واشار الى الخطوات الايجابية والكبيرة التي يقوم بها رئيس اتحاد الكرة على صعيد المسابقات المحلية والمنتخبات الوطنية.
المنسق الاعلامي لفريق رجال كرة المجد
أنور البكر

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق