توج فريق الاتحاد بطلاً لدوري كرة اليد للرجال بعد فوزه إيابا على فريق الجيش بفارق أربعة أهداف 28-24 وهي نتيجة مباراة الذهاب نفسها في ختام منافسات البلاي أوف وذلك في اللقاء الذي جمعهما في صالة الفيحاء بدمشق.

وقدم الاتحاد مباراة كبيرة وتفوق من خلال خبرة لاعبيه وتكتيك مدربه الذي بدأ اللقاء بالضغط الهجومي.
وأكد مدرب الاتحاد أيمن سفان أن فريقه استحق الفوز باللقب نظرا للمستوى الجيد الذي قدمه الفريق طيلة مباريات البطولة لافتا إلى أن فريق الجيش كان جيدا ومنافسا على اللقب ويضم في صفوفه أفضل اللاعبين.
مدرب الجيش أحمد المحاميد أكد أن الفريقين كانا الاميز في البطولة وخاصة الاتحاد الذي يضم لاعبين مميزين يملكون الخبرة والسرعة والتكتيك العالي.
يذكر أن الاتحاد احتفظ بلقب الدوري للمرة الثانية في تاريخه.
وأحرز الطليعة المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على جاره النواعير بنتيجة 23-18 هدفاً في المباراة التي جمعتهما على أرض صالة الشهيد ناصح علواني لرياضية في ختام مباريات الإياب من المربع الذهبي لبلاي أوف.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت الشهر الماضي أسفرت عن فوز النواعير بفارق هدفين 23-21 علماً أن الفريقين خسرا مبارياتهما أمام الاتحاد والجيش ذهاباً وإياباً.
يذكر أن نادي النواعير احتل المركز الثالث في بطولة دوري الرجال بكرة اليد الموسم الماضي خلف فريقي الاتحاد البطل والجيش الوصيف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق