تتواصل منافسات بطولة الجمهورية للكرة الطائرة لفئة تحت 23 سنة في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية بمشاركة منتخبات دمشق وريف دمشق والسويداء والقنيطرة واللاذقية وطرطوس وحماة.

وشهدت منافسات فئة الإناث التي تقام بطريقة الدوري فوز السويداء على القنيطرة بثلاثة أشواط مقابل شوط وحماة على ريف دمشق بثلاثة أشواط دون رد وطرطوس على القنيطرة بثلاثة أشواط دون رد والسويداء على اللاذقية بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد والقنيطرة على ريف دمشق وطرطوس على السويداء وحماة على اللاذقية بالنتيجة ذاتها ثلاثة أشواط دون رد.
ويلتقي ضمن الفئة ذاتها السويداء مع ريف دمشق والقنيطرة مع حماة واللاذقية مع طرطوس والقنيطرة مع اللاذقية وريف دمشق مع طرطوس وحماة مع السويداء.
وفي فئة الذكور التي تقام بنظام المجموعات قسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت الأولى حماة وريف دمشق والسويداء واللاذقية والثانية دمشق ودرعا وطرطوس.
وأسفرت نتائج الدور الأول عن تأهل ريف دمشق وحماة من المجموعة الأولى ودمشق وطرطوس من الثانية.
وجاء تاهل ريف دمشق بعد فوزه على حماة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وعلى السويداء واللاذقية بثلاثة أشواط دون رد ورافقه حماة بعد فوزه على السويداء بثلاثة أشواط دون رد فيما تأهل دمشق بعد فوزه على فريقي درعا وطرطوس بثلاثة أشواط دون رد ورافقه طرطوس بعد فوزه على اللاذقية ودرعا بثلاثة أشواط دون رد.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق