بمشاركة 13 فريقاً جامعياً من مختلف الجامعات الخاصة انطلقت في جامعة القلمون بديرعطية البطولة الجامعية المركزية في ألعاب (كرة الطاولة – الريشة طائرة – الشطرنج) ذكور- سيدات… فردي – زوجي –فرق، في سابقة هي الأولى من نوعها في سورية وسط أجواء من المحبة الممزوجة بروح المنافسة المشبعة بعبق الشباب السوري المبدع.
حضر الافتتاح السادة: عامر طلاس عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية رئيس مكتب النشاط الرياضي المركزي، ودارين سليمان عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية رئيسة مكتبي التعليم الخاص والمعلوماتية، والدكتور سليم دعبول نائب رئيس مجلس الأمناء والدكتور عادل جواد نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية، والدكتور أيمن كسيبي أمين الجامعة والسادة العمداء وأعضاء الهيئة التدريسية، و محمد حسن مندورة رئيس فرع جامعة القلمون للاتحاد الوطني لطلبة سورية والطلبة المشاركين في البطولة.
واجتمعت أمس السبت الفرق المشاركة من مختلف الجامعات في قاعة المنهل في الساعة العاشرة صباحاً، وابتدئ الاجتماع بترحيب من السيد مندورة بضيوف الجامعة متمنياً لهم بطولة موفقة وإقامة مريحة بين زملائهم في ربوع جامعة القلمون، مؤكداً استعداد الاتحاد لتقديم كافة الخدمات اللوجستية لضمان سير البطولة المركزية بسلاسة واحترافية.
وأكد بهاء العباسي أمين سر مكتب النشاط الرياضي في الاتحاد الوطني لطلبة سورية ضرورة إقامة مثل هذه البطولة تعمق أواصر المحبة والاحترام بين الشباب السوري وتقويهم ذهنياً وجسدياً لكونهم خزان سورية الوطني وحماتها.
وتخلل الاجتماع تحديد عدد الفرق المشاركة ومجال مشاركاتهم ومكان الحدث الرياضي وتمّ وضع بعض النقاط التنظيمية لضمان سير البطولة بسلاسة ومرونة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق