اختتمت في صالة الفيحاء في دمشق منافسات بطولة الجمهورية للناشئين والأشبال بالجودو والتي استمرت يومين بمشاركة محافظات اللاذقية, طرطوس, حمص, ريف دمشق, القنيطرة, حلب, دمشق, حماة, درعا, حلب, السويداء, هيئات الشرطة, والجيش.

 

وجاءت النتائج الفردية حسب تسلسل الأوزان في فئة الناشئين: فاز كل من محمد ماوردي من القنيطرة وجهاد عجيب من الشرطة ومصطفى أرمنازي من حلب لوزن 45 كغ وعمران عجينة من الشرطة وأحمد أشقر من القنيطرة في وزن 50 كغ
ومضر عماد الدين من السويداء ومحمد المصري من الشرطة وعبد الله حاصباني من دمشق في وزن 55 كغ.
محمد حسان نجم من الشرطة ومحمد فياض من الجيش وملاذ عائشة من القنيطرة في وزن 60كغ.حسن بيان من الشرطة وعمران السلوم من دمشق وعبد الكريم الزويكلي من اللاذقية في وزن 60 كغ.
عبد المجيد حسون من حمص وخالد الرفاعي من الجيش وحسام صلومي من حلب في وزن 73 كغ.
أسامة حيبا من الشرطة وإبراهيم محي الدين من دمشق وأسامة حاج علي من الجيش في وزن 81 كغ
محمد مصطفى من القنيطرة ومحمد عبيدة من الجيش و دانيال الديب من حمص في وزن 90كغ.
أيمن السبيني من الشرطة وهادي منصور من طرطوس في وزن +90كغ.وفي الترتيب العام فاز الشرطة في المركز الأول تلاه القنيطرة ثم السويداء فحمص ثم الجيش.
وقال رئيس اتحاد الجودو ياسين الأيوبي عن البطولة:كانت البطولة ناجحة من كل النواحي ولاسيما مشاركة عدد كبير من اللاعبين حيث بلغ العدد الإجمالي لهم 167 لاعباً في الفئتين, قدموا مستويات جيدة ونحن في اتحاد اللعبة نعمل من خلال هذه البطولات لانتقاء المواهب والعمل على تدريبها بشكل جيد لرفد منتخباتنا الوطنية بهم في المستقبل لتكون لدينا منتخبات قوية قادرة على المنافسة خارجياً.

ميادة مخيبر

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق