أقامت اللجنة الفنية لكرة القدم بحماة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي واتحاد كرة القدم مهرجان البراعم التاسع بمشاركة 60 لاعباً مثلوا أندية النواعير وعمال حماة والطليعة والشرطة.

وأحرز فريق النواعير لقب مسابقة الخماسي تلاه عمال حماة ثانياً والطليعة ثالثاً وفي مسابقة ركلات الجزاء حل نادي العمال أولاً والطليعة ثانياً والنواعير ثالثاً وفي مسابقة التسديد على المرمى جاء النواعير أولاً والطليعة ثانياً وعمال حماة ثالثاً.
وفي مسابقة التنطيط بالقدم جاء لاعب نادي عمال حماة زاهر جرجنازي بالمركز الأول حيث نطط الكرة 4400 مرة أما في مسابقة التنطيط بالرأس فقد جاء لاعب العمال محمد حريري أولاً بعد أن نفذ 405 مرات وبالمجموع العام للأندية المشاركة احتل النواعير المركز الأول حيث نال منير لبابيدي جائزة أفضل حارس مرمى وعلاء هندي لقب هداف الدورة بعشرة أهداف.
وأوضح رئيس مكتب الألعاب الجماعية في اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة فؤاد جنيد أن المهرجان كان متميزاً من الناحية التنظيمية حيث تم تخصيص ملعب خاص وكانت الأجواء حماسية وتنافسية بين الجميع مشيرا الى أن المهرجان أفرز عدداً من الخامات والمواهب الواعدة التي تبشر بمستقبل مشرق لكرة القدم في المحافظة بشكل عام.
من جهته أشار رئيس نادي عمال حماة طلال طربين إلى أن مشاركة ناديه في المهرجان كانت مفيدة وناجحة لأنها أتاحت الفرصة لعرض إبداعات ومواهب اللاعبين من ذوي الأعمار الصغيرة الذين تميزوا بالمهارات الفردية والأداء القوي مبيناً أن النادي سيستمر في دعم المواهب وصقلها والعناية بها وتوفير المناخ المناسب لتطويرها ليكون عماد الفرق والمنتخبات الوطنية بالمستقبل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق