توج فريق المجد لكرة القدم بلقب بطولة دمشق للشباب بعد فوزه في المباراة النهائية على الشرطة بهدفين مقابل هدف على ملعب نادي المحافظة بدمشق.

وجاء الشوط الاول من المباراة متكافئا بالمستوى والنتيجة حيث انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لهدف سجلهما أحمد خطبا للمجد وعبد الله الهزاع للشرطة وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية للمجد الذي سيطر على مجرياته واستحوذ على الكرة وهدد مرمى الشرطة مرات عدة قبل ان يحرز هدف التقدم عبر خطبا نفسه.
وقال رئيس اللجنة الفنية بشار شريف إن مستوى الفرق المشاركة يبشر بالخير ولاسيما مع اقتراب موعد انطلاق دوري الشباب الشهر القادم منوها بتطور أداء فريق المجد الذي استطاع الظفر باللقب عن جدارة واستحقاق.
بدوره عضو ادارة نادي المجد رياض الملحم أوضح ان الفريق سيكون موضع رعاية ودعم ادارة النادي لأنه النواة الأساسية لفريق الرجال الذي يسعى للمنافسة على المراكز الاولى في الدوري الممتاز مشيرا إلى أن النادي سيكرم فريق الشباب على هذا الانجاز ليكون حافزا للاعبين لتقديم كل ما لديهم للمنافسة في دوري الشباب القادم.
ومثل الفريق في البطولة محي الدين عباس مدربا واكرم مرتضى مساعدا للمدرب وانس دركزلي اداريا ووليد موعد مدربا للحراس واللاعبون وسيم ايوب وبشير شوبان ومصعب البيش وطارق ارناوءط وعمار محمد ومجد فياض ومحمد لحام وبراء ابو ارشيد واحمد باكير ومحمد صيدناوي وحامد فوال واحمد حباب واحمد خطبا ومحمد درا وعمران الحلبي وعمر تركية وماهر الهيمد وياسين عمار ومنير الحموي.
يشار الى ان فريق المجد توج بلقب البطولة بتحقيقه انتصارات على كل من الوحدة بنتيجة 1/صفر وعلى النضال/2/1 وعلى الفيحاء 2/ صفر وعلى الجيش 1/صفر وعلى الشرطة 2/1وتعادل في مباراة واحدة مع المحافظة 3/3/.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق