تنطلق بعد غد الجمعة المرحلة الثالثة والختامية من بطولة سبيد سورية 2018 لسباقات السرعة /البطولة الثالثة عشرة /على حلبة نادي السيارات في معرة صيدنايا بريف دمشق.


وستكون المنافسة والاثارة والتشويق عنوانا للسباق الختامي الذي سيتحدد من خلاله بطل سورية لهذا الموسم كما يتوقع أن يشهد السباق حضورا جماهيريا كبيرا ومنافسة كبيرة بين المتسابقين ولا سيما في فئة الإنتاج التجاري الخاص .
واكد المتسابق القوادري انه سيقدم افضل للفوز بهذه المرحلة وبالتالي الظفر بلقب بطولة هذا العام لافتا الى ان البطولة تميزت هذا العام بقوة المنافسة والحضور الجماهيري الكبير ما يدل على تطور هذه الرياضة وزيادة شعبيتها.
يشار الى ان المتسابق انس القوادري فاز بالمركز الاول في المرحلة الاولى حيث قطع السباق بزمن وقدره /44ر44ر1 / دقيقة في حين حل بالمركز الثاني احمد مهايني بزمن وقدره /35ر49ر1/ دقيقة وحل ثالثا ماهر الفوال بزمن /43ر49ر1/ دقيقة وفي فئة الانتاج التجاري جاء امين الخضري اولا تلاه المغيرة قباني ثم اياد افغاني وفي فئة/ 1600 سي سي/ جاء زاهر دحكول بالمركز الاول ثم نورس عبد الباقي ونادر نقشبندي وحل مهران زينو اولا في فئة الانتاج التجاري /سحب امامي/ وامين الخضري اولا في الفئة الثامنة وانس القوادري اولا في الفئة/12/.
وفي المرحلة الثانية أحرز أحمد حمشو المركز الاول قاطعا السباق بزمن قدره /31ر28ر1/دقيقة تلاه انس القوادري بزمن /84ر28ر1/دقيقة ثم المتسابق اللبناني ابراهيم الياس بزمن/31ر37ر1/دقيقة وفي فئة الانتاج التجاري جاء الخضري اولا تلاه افغاني ثم قباني و حل اولا في فئة /1600 سي سي/ نورس عبد الباقي وفي فئة الانتاج التجاري /سحب امامي/ مهران زينو وفي الفئة الثامنة امين الخضري وفي الفئة /12/احمد حمشو .
ويبلغ طول المسار في السباق الذي نظمه نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة وتشارك في رعايته شركات/ام تي ان/ ودلتا للصناعات الغذائية واجنحة الشام وراديو ارابيسك نحو الف واربعمئة متر وتم توزيع نقاط سلامة مزودة بكل المعدات والأجهزة الإسعافية حيث تحوي كل نقطة عدداً من مدربي التدخل السريع للتعامل مع أي مشكلة قد تحدث.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق