يتطلع فريق رجال نادي شهبا بكرة القدم لتحقيق نتائج جيدة في دوري الدرجة الأولى الذي تنطلق منافساته في التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

ويستهل فريق شهبا أولى مبارياته في الدوري مع فريق الحرجلة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا فرق الفتوة وجرمانا وجيرود والنضال.
وفي تصريح صحفي قال مدرب فريق شهبا حسام العريضي إن فترة التحضير للدوري كانت قصيرة وغير كافية لتحضير اللاعبين بدنيا وفنيا لكن تجاوزنا هذه الظروف وحاولنا قدر المستطاع إيجاد توليفة مناسبة جمعت بين عناصر الخبرة والشباب.
وبين العريضي أن المباريات الاستعدادية كانت مهمة حيث تم إشراك جميع اللاعبين لاظهار مستواهم الحقيقي لافتا إلى أن معنويات فريقه حاليا مرتفعة جراء تدعيم صفوفه باللاعبين قصي وعدي البني وعودة اللاعب فراس دلال وذلك رغم وجود نقص ببعض المراكز وتعرض المهاجم مزيد العريضي للإصابة.
مدرب شهبا أشار إلى أن وتيرة المستوى الفني لفريقه ترتفع تدريجيا وهناك حس عال بالمسؤولية من الجميع للخروج بنتائج مرضية وإسعاد جماهير النادي كاشفا بالوقت نفسه عن وجود احتمالية لعودة اللاعبين بحر جعفر من روسيا ورافع الهادي من لبنان للمشاركة مع الفريق بالدوري خلال الفترة القادمة حيث سيشكل ذلك إضافة مهمة لمركز خط الوسط.
وفي تصريح مماثل لفت رئيس نادي شهبا هيثم دنون إلى أنه تم تكثيف الجهود خلال الأيام القليلة الماضية لإنجاح مسيرة الفريق عبر استقطاب لاعبين مؤءثرين حيث كان هناك تعاون واضح في هذا الجانب من قبل مجلس إدارة نادي العربي.
وأبدى رئيس النادي ارتياحه لأداء لاعبيه بعد مباراة الكسوة التجريبية الأخيرة مؤكدا في الوقت نفسه ضرورة دعم الفريق من أبناء النادي ومشجعيه.
واعتمد مدرب شهبا ضمن قائمته لخوض الدوري اللاعبين وسام الصفدي وفراس دلال وصفوان الحلبي وشادي الشحف وفارس الحرفوش وعلاء العريضي ونواف سلوم ونوفل قصوعة ورعد عماشة وحسام بكري وعلاء السهوي ومنهل وإسماعيل عامر ورامي الصحناوي وصالح المصلح وقصي وعدي البني ووديع الشاكوش وطارق عواد ونزار عربي.

عمر الطويل

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق