اقامت ادارة نادي المجد مساء امس الاربعاء حفل تكريم لفريق شباب النادي بكرة القدم بمناسبة فوزه بلقب بطولة دمشق التنشيطة التي اختتمت مؤخرا.


وحضر الحفل الذي اقيم بمقصف النادي كل من مهند طه رئيس تنفيذية دمشق وسمير جزائرلي امين شعبة الحزب الثالثة والمهندس فايز خراط رئيس نادي المجد وعلي جديد عضو قيادة الشعبة ومحمد حنش امين رابطة الميدان لاتحاد شبيبة الثورة وبشار شريف رئيس فنية العاصمة لكرة القدم ورياض الملحم وزياد حمشو عضوي ادارة نادي المجد.
واثنى (طه) على الانجاز الذي حققه شباب المجد رغم قوة المنافسين والذي جاء في الدقائق الاخيرة من البطولة الامر الذي جعل لهذا اللقب طعما مختلفا. واضاف (طه) ان الانجاز حافز مهم للفريق للمنافسة على لقب الدوري كونه تفوق في البطولة التنشيطية على ابرز الاندية التي تنافس عادة على اللقب.
وقال طه ان المرحلة الحالية هي مرحلة بناء البشر قبل الحجر والرياضة احد الجوانب الرئيسية في بناء جيل الشباب اضافة الى العلم الذي يجب ان يوليه الرياضيون اهتماما كبيرا الى جانب الرياضة. ودعا ادارة النادي للاهتمام بهذا الجانب من خلال اقامة دورات تعليمية مجانية للاعبين الذين مازالو على مقاعد الدراسة.
بدوره اشاد (جزائرلي) بانتصارات جيشنا الباسل على كافة جبهات الجغرافية السورية وتضحيات شهداء الوطن الذين نذروا دمائهم الزكيه قربانا للحفاظ على وحدة ترابه ومنعته. واثنى على انجاز فريق شباب المجد بكرة القدم وبجهود كل القائمين عليه سواء ادارة النادي او الجهازين الفني والاداري.
رئيس نادي المجد المهندس فايز خراط هنأ اعضاء الفريق والجهاز الفني والاداري واكد اعتزاز ادارة النادي بانجاز فريق الشاب الذي يعطي دلالات ايجابية لجهة تفوق الفئات العمرية والقواعد بالنادي وهو الهم والاهتمام بالنسبة للادارة كون هذه الفئات تشكل الرافد الاساسي لفريق الرجال الذي يعد واجهة النادي… وشكر (خراط) لرئيس التنفيذية وامين شعبة الحزب حضورهما حفل التكريم واهتمامهما ودعمهما ومتابعتهما كافة شؤون النادي.
وتضمنت فقرة التكريم تسليم كأس البطولة المقدم من تنفيذية العاصمة واللجنة الفنية الى مدرب وكابتن الفريق اضافة لمكافأت مالية للاعبين والجهازين الفني والاداري مقدمة من ادارة النادي ومدير فريق الرجال احمد سكر والمهندس طارق خراط. واشرف على اعداد الاحتفالية عضو ادارة النادي رياض الملحم بمساعدة زميله بالادارة زياد حمشو.
المكرمون اصحاب الانجاز
المدرب محي الدين عباس
مساعد المدرب اكرم مرتضى
الاداري العام انس دركزلي
الاداري عمر طبنج
المعالج ايمن الحموي
مدرب الحراس وليد موعد
اللاعبون: وسيم ايوب. بشير شوبان. مصعب البيش. طارق ارناؤط. عمار محمد. مجد فياض. محمد لحام. براء ابو رشيد. احمد باكير. محمد صيدناوي. حامد فوال. احمد حباب. احمد خطبا. محمد درا. عمران الحلبي. عمر تركية. ماهر الهيمد. ياسين عمار. منير الحموي. محمد رمضان.
يشار الى ان فريق المجد توج بلقب البطولة بتحقيقه انتصارات على كل من الوحدة بنتيجة 1/صفر وعلى النضال 1/2 وعلى الفيحاء 2/ صفر وعلى الجيش 1/صفر وعلى الشرطة 1/2 وتعادل في مباراة واحدة مع المحافظة 3/3 .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق