تصدرت صورة للاعب الدراجات نذير الجاسر غلاف تقرير الاتحاد الدولي للدراجات وهي من أحد السباقات الأوروبية التي يشارك فيها باستمرار باسم الوطن وهو يرفع العلم السوري.


ورداً على سؤالنا لرئيس اتحاد الدراجات محمد خضر عن هذا الموضوع وهل تمت استشارتهم كاتحاد لوضع صورة الدراج السوري الجاسر على غلاف التقرير أجابنا قائلاً:
لم يتم سؤالنا عن ذلك ولكن هي حالة نادرة ولم يسبق أن وضع الاتحاد الدولي للدراجات صورة لأي لاعب على غلاف تقريره، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن للدراجات السورية حضورها القوي والفعال على مستوى العالم وأصبحت تثبت وجودها وبقوة من خلال السباقات التي يشارك فيها لاعبو منتخباتنا الوطنية وكذلك لاعبونا المقيمون في أوروبا في هذه السباقات.
وأضاف خضر: أود أن أشير لكم إلى أن صورة غلاف التقرير التي وضع عليها صورة دراجنا الجاسر نفسها قد تم وضعها في اللوحات الإعلانية في عدد من الدول الأوروبية.. هذا ما نقله لنا لاعبنا نذير الجاسر الذي تغمره فرحة كبيرة مما شاهده، ونحن وزملاؤه نشاركه الفرحة التي شكلت دافعاً معنوياً كبيراً لدى جميع لاعبي وكوادر رياضة الدراجات.
ومن جانب آخر يشارك رئيس اتحاد الدراجات محمد خضر في اجتماع الاتحاد الدولي الذي انطلقت فعالياته أمس في النمسا ويحمل معه ورقة عمل تتضمن العديد من المقترحات التي تخص الدراجات السورية التي سيتحدث عنها شارحاً واقعها والمستوى الذي وصلت إليه.
ويتمتع اتحاد الدراجات بثقة كبيرة لدى الاتحاد الدولي، حسبما قال خضر، لأن الدراجات السورية قطعت أشواطاً كبيرة نحو الأمام رغم الظروف التي تمر فيها سورية والتي وجد فيها الاتحاد الدولي أنه يجب على جميع أعضائه أن يحترم ويقدر الجهود التي تبذل في الاتحاد السوري للدراجات وكذلك اللاعبون الذين يتدربون ويشاركون في البطولات ويحققون مستويات متقدمة في جميع المحافل.

خالد الشويكي

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق