حسم فريق تشرين ديربي مدينة اللاذقية بفوزه على جاره حطين بهدف وحيد في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الباسل باللاذقية وسط حضور جماهيري كبير لحساب الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدف المباراة الوحيد رامي لايقة في الدقيقة السادسة والسبعين ليحقق تشرين فوزه الثاني هذا الموسم وبرصيد ست نقاط بالمقابل تلقى حطين خسارته الأولى ليتجمد رصيده عند النقطة الثالثة.

وجاء الشوط الاول من المباراة متوسط المستوى من الفريقين ودون أي خطورة تذكر في حين تحسن الاداء كثيرا في الشوط الثاني وخاصة من قبل تشرين الذي كثف من هجماته واستطاع ان يهدد مرمى حطين في اكثر من مناسبة وفي الدقيقة 76 استطاع لايقة تسجيل هدف المباراة الوحيد من دبل كيك جميل وبعد الهدف تابع تشرين افضليته في حين استسلم مهاجمو حطين لدفاعات تشرين القوية.

وفي ملعب رعاية الشباب بحلب فاز الاتحاد على ضيفه النواعير بهدفين دون رد سجلهما عمار شعبان من ركلة جزاء ومحمد الأحمد في الدقيقتين /74 و90 زائد 5/ كما أضاع الاتحاد ركلة جزاء أيضا سددها زكريا العمري تصدى لها حارس النواعير أحمد الشيخ وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده الى 4 نقاط بينما بقي النواعير دون أي نقطة بعد خسارتين متتاليتين.

وفرض الوثبة التعادل الإيجابي على مضيفه الجيش حامل اللقب بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت على ملعب الفيحاء بدمشق تقدم الجيش بهدفي عز الدين عوض ومحمد الواكد في الدقيقتين /1 و 9/ وعادل الوثبة عبر أنس البوطة من ركلة جزاء وعلي غصن في الدقيقتين /14 و 73/ فرفع الجيش رصيده إلى أربع نقاط والوثبة إلى نقطتين.

وفي ملعب حماة البلدي حقق الطليعة فوزه الأول هذا الموسم على ضيفه حرفيي حلب بهدفين لهدف سجل هدفي الطليعة عبد الله فاخوري ومحمد زينو من ركلة جزاء في الدقيقتين 25 و 83 وقلص الفارق للحرفيين طه دياب من ركلة جزاء في الدقيقة 91/ وبذلك رفع الطليعة رصيده الى ثلاث نقاط بينما بقي الحرفيين دون أي نقطة.

وانتهى لقاء المجد مع جاره الشرطة بالتعادل السلبي ليرفع المجد رصيده إلى نقطتين والشرطة إلى أربع نقاط.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق