توج فريق الجيش للناشئين بكرة اليد في بطولة الدوري للموسم الحالي 2018 بعدما تعادل مع الطليعة والنواعير بعدد النقاط وتفوق عليهما بفارق الأهداف, وذلك في تجمع «البلاي أوف» الذي استضافته صالة الفيحاء الرياضية في دمشق ومن مرحلة واحدة, وبمشاركة أندية الجيش والشعلة والطليعة والنواعير والكرامة والاتحاد.


وقد تساوى الجيش والطليعة والنواعير بعدد النقاط, فكل منهم خسر مباراة واحدة وأساس التتويج كما أسلفنا كان فارق النقاط, وجاءت النتائج على الشكل الآتي: الجيش والشعلة26/19, الطليعة والاتحاد 30/26, النواعير والكرامة 23/18, الجيش والاتحاد 30/24, الشعلة والكرامة 17/21, الجيش والكرامة 32/ 15, النواعير والاتحاد 29/24, الطليعة والشعلة 36/35, الطليعة والكرامة27/17, الشعلة والاتحاد 30/27, الجيش والنواعير 26/ 23, النواعير والشعلة 28/27, النواعير والطليعة 26/25, وأخيراً الطليعة والجيش 29/28.
وبالعودة لأجواء المباراة الأخيرة والحاسمة بين الجيش والطليعة فقد كانت دراماتيكية ومثيرة بالوقت نفسه وتبادل الفريقان التقدم بالأهداف, فتارة الطليعة يتقدم بفارق هدفين والجيش يدرك التعادل ويتقدم لحين اللحظات الأخيرة, وبرز من الجيش غيث الملا كأفضل مسجل.
بعد هذا التتويج تحدث العميد محسن عباس مدير نادي الجيش قائلاً: توج فريقنا الناشئ باللقب للمرة الأولى في تاريخه, على الرغم من حداثة عمره التدريبي, فهذه الخطوة الأولى نحو تحقيق الألقاب، علماً أننا في نسخة العام الماضي حللنا في المركز الثاني, وهذا العام الطريق أصبح معبداً أمامنا وجاء ذلك بمتابعة حثيثة من إدارة النادي ومشرف اللعبة, إضافة إلى اندفاع اللاعبين نحو تعويض ما فاتهم في النسخة السابقة.
وأضاف عباس: هنأنا الكادر واللاعبين بهذا الفوز على أمل مواصلة المشوار مستقبلاً واستراتيجيتنا في نادي الجيش هي جذب اللاعبين لتأسيس اللعبة ورؤيتنا المستقبلية هي الدعم لأن الموهبة موجودة, فالفوز على فرق كبيرة يعطي دافعاً للمستقبل, إضافة لتأسيس اللعبة ليس فقط في نادينا بل في أندية دمشق أيضاً.
وبدوره مدرب الفريق محمد أمين الحسين قال: توج عملنا باللقب بعد بذل مجهود كبير من الجميع وهذا التتويج هو بداية لانطلاقة واعدة في كرة يد الناشئين مستقبلاً, وأبطالنا سيكونون ضمن عداد منتخباتنا الوطنية في جميع الاستحقاقات.

ابراهيم النمر

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق