يخوض فريق رجال نادي الحرية لكرة القدم يوم السبت القادم أولى مبارياته ضمن نطاق منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم في بداية مشواره صوب هدف العودة إلى مكانه الطبيعي بين كبار الكرة السورية في الدرجة الممتازة ، ويستضيف فيها فريق قمحانة عند الثالثة عصرا في ملعب السابع من نيسان بحلب .


وبين مدرب الفريق الكابتن عبد اللطيف الحلو بأن الحالة البدنية لفريقه وصلت إلى مرحلة جيدة 80% مشيرا إلى وجود بعض الإصابات التي تتم معالجتها قبل لقاء الفريق الأول في الدوري ،و أكد مدرب الحرية الوضع المثالي للجاهزية التكتيكية و المهارية و الخططية و الذهنية للفريق .
وأفصح الحلو بأنه كون فكرة وافية عن المنافس قمحانة ولاعبيه وكادره وتحضيراته من خلال باقة المعلومات التي حصل عليها ، وتفيد بأنه فريق جيد وخصم لا يستهان به ، لكن فريقه يردف الحلو سيكون جاهزا للمواجهة وتحقيق النتيجة الايجابية المطلوبة .
وأكد مدرب فريق الحرية بأن خطة العمل الموضوعة تقتضي استفادة الفريق من مواجهاته الثلاثة الأولى في الدوري على أرضه وتحصيل تسع نقاط تدعم رصيد الفريق وتقوي حظوظه في الارتقاء و الوصول الى المبتغى .
وشكر الحلو الادارة و الكادر الإشرافي على الفريق على الدعم و المتابعة الدائمة ووعد بتقديم أقصى الجهود مع الفريق لتحقيق تطلعات أنصار الأخضر العريق بالعودة مصافي الكبار .

محمود جنيد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق