تعاقدت إدارة نادي حرفيي حلب مع لاعبين جديدين انضما لقائمة فريق كرتها الأول الباحث عن صنارة النجاة و الخروج من عنق الزجاجة و التخلي عن ذيل ترتيب دوري أندية الدرجة الممتازة لكرة القدم .


وسيكون قلب الدفاع ( الستوبر ) أديب عيسى وهو أحد التعاقدات الجديدة على أهبة المشاركة في مباراة الحرفيين في المرحلة الرابعة للدوري مع المجد معوضأ لغياب حسن مصطفى بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، بينما تفاءل عضو مجلس إدارة نادي حرفيي حلب مدير الكرة فاضل غشيم بضم لاعب الوسط زهير نكمة كخيار مميز الى جانب العيسى .
و أكد غشيم بأن أداء فريق الحرفيين يسير بنسق تصاعدي رغم توالي الخسارات التي رافقها سوء الطالع حينأ و بعض الصافرات غير المنصفة حينأ آخر ، فضلا عن واقع تحضيرات الفريق واستعداداته المتأخرة و المتواضعة للدوري عكس بقية الاندية وهو ما سيتلافاه الفريق و يتجاوزه مع تقادم المباريات و الدخول في الفورمة الكاملة .
ورغم الواقع المادي الصعب و عدم القدرة على إيفاء اللاعبين مستحقاتهم الشهرية في موعدها المحدد ، إلا أن هناك وبنفس الوقت وعودا تحفيزية من قبل إدارة الحرفيين للاعبين بتقديم مكافأة للاعبين في حال تمكنهم من الفوز على المجد.
.محمود جنيد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق