تنطلق بعد غد الجمعة منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث تقام سبع مباريات في دمشق وحماة وحمص وحلب واللاذقية.


فعلى ملعب حماة البلدي يلتقي النواعير مع حطين وفي اللاذقية يلتقي تشرين مع جبلة وفي حمص الكرامة مع الشرطة وفي حلب الاتحاد مع الساحل وفي دمشق وعلى ملعب الجلاء يلعب المجد مع حرفيي حلب فيما يلتقي على ملعب الفيحاء الوحدة مع الوثبة وتأجلت مباراة الجيش مع الطليعة إلى 29- 10 لمشاركة مجموعة من لاعبي من الجيش مع بعثة المنتخب في تحضيراته لنهائيات آسيا.
وكانت منافسات المرحلة السابقة أسفرت عن فوز تشرين على الساحل بهدفين دون رد والشرطة على الاتحاد 3-2 والوحدة على حرفيي حلب 4-1 والنواعير على جبلة بهدف وحيد فيما حسم التعادل السلبي ديربي مدينة حمص بين الجارين الوثبة والكرامة كما انتهى لقاء الطليعة وضيفه المجد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في حين قرر اتحاد كرة القدم خسارة فريق حطين أمام الجيش قانونا بنتيجة صفر-3 بعد الاطلاع على تقريري حكم ومراقب المباراة.
وبهذه النتائج يتصدر تشرين الترتيب بـ 9 نقاط يليه الجيش والشرطة بـ 7 نقاط والساحل بـ 6 نقاط والطليعة والاتحاد وجبلة بـ 4 نقاط ثم الوحدة والوثبة والمجد والنواعير وحطين بـ 3 نقاط فالكرامة بنقطة وحيدة وأخيرا حرفيو حلب من دون نقاط .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق