قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام

بتاريخ: 2020-12-16
text

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام برئاسة السيد فراس هاشم معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام بجلسته رقم (33) عدة قرارات أهمها :
- تشكيل لجنة الإشراف على عمل المنتخبات الوطنية من السادة : بشير عبود (رئيساً) شذا جروان (نائباً للرئيس) مهند طه (أميناً للسر) وعضوية د. صفوح السباعي وعيسى بغدادي .
- إعفاء مجد حمصي من عضوية مجلس إدارة نادي الاتحاد الرياضي بحلب لقيامه بالتهجم على اللاعب محمد ريحانية .
- المشاركة في البطولة العربية للملاكمة الثالثة للرجال والبطولة العربية الأولى للسيدات التي ستقام في الكويت بالفترة من 19 - 21 /2 /2021
- الموافقة للاتحاد العربي السوري للكاراتيه على إقامة دورة كوتش إداري بالفترة من 17 - 20 / 12 / 2020
- تأجيل دورة التحكيم المركزية لرفع الأثقال / صقل وترفيع / إلى تاريخ 22 - 24 / 12 / 2020 في دمشق - الأكاديمية الأولمبية .
- إضافة عضوين جديدين لمجلس إدارة نادي عفرين الرياضي بحلب بصفة داعمين وهما : اسماعيل عربو - لقمان اسماعيل ليصبح مجلس إدارة النادي كالآتي أحمد مدو (رئيساً للنادي ) وعضوية رياض عكيد - أحمد حمو - آزاد شيخ حسن - عبد الحنان نعسان - اسماعيل عربو - لقمان اسماعيل .
-قبول استقالة الرفيقين محمد فايز أبو كف - أحمد حاج أحمد من عضوية مجلس إدارة نادي حطين الرياضي باللاذقية بناءً على رغبتهما .
- الموافقة المبدئية على إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني بالملاكمة مشترك مع المنتخب الإيراني للرجال لمدة /15/ يوم في دمشق وتكون البعثة مؤلفة من رئيس الوفد - مدرب واحد - خمسة لاعبين من فئة الرجال .
- إقامة تجمع منتخب للمميزين بألعاب القوى في محافظة حمص اعتباراً من 1 - 31 / 3 / 2021 .

 

اضافة تعليق

back-top